جهات

العثور على جثة شخص مقيم بهولندا ملطخة بالدماء وملقاة على ظهرها بالحسيمة

عثرت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي للحسيمة عصر اليوم ( الأربعاء ) على جثة شخص ( ع. ط ) مزداد سنة 1963 بالناظور، داخل منزله بزنقة بوعرفة بحي موروبييبخو بمدينة الحسيمة. وأفادت مصادر ” ألتبريس ” أن الجثة التي كانت في بداية التحلل عثر عليها ممدة على الأرض وملقاة على ظهرها وملطخة بالدماء، و تعود لمهاجر مغربي في عقده الخامس يقيم بالديار الهولندية، ومر على وفاة صاحبها أربعة أيام.

مصادر متطابقة أكدت أن مصالح الشرطة بالحسيمة، كانت قد تلقت اتصالا هاتفيا من عائلة الهالك المقيمة بهولندا، تخبر فيه عن انقطاع الأخير الاتصال بها منذ حوالي 4 أيام، بالرغم من أنه كان حريص على الاتصال بها يوميا، وبعد إشعار النيابة العامة المختصة، أعطت أوامرها مباشرة بالتقصي في الموضوع حيث انتقلت فرقة من الشرطة العلمية لعين المكان، حيث تم العثور على جثة الهالك ملقاة على ظهرها وممدة على الأرض وملطخة بالدماء.

وحلت بعين المكان فور إخبارها بالحادث، عناصر الشرطة القضائية والتقنية والعلمية والسلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية، إذ تمت معاينة الجثة والتقاط صور لها من مختلف الزوايا، كما فتحت الضابطة القضائية تحقيقا لتحديد ملابسات الوفاة، وهل يتعلق الأمر بوفاة طبيعية أم جريمة قتل. ومن المنتظر أن تحدد نتائج التشريح الطبي الذي ستخضع له جثة الهالك بأمر من النيابة العامة المختصة اسباب الوفاة الحقيقية.

التبريس.

1 Comment

1 Comment

  1. أحمد حيزون

    1 يوليو، 2020 at 10:41 م

    رحم الله الفقيد وآجر أهله الصبر والسلوان

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

الاكثر شيوعا

To Top