مجتمع

تأكيد إصابة 6 أشخاص بفيروس كورونا بجماعة اساكن

علم التبريس من مصدر مطلع أن تحاليل مخبرية خضع لها عدد من الأشخاص بجماعة اساكن إقليم الحسيمة، أكدت إصابة ستة منهم بفيروس كورونا بعدما جاءت تحاليلهم إيجابية.

المصدر نفسه أكد أن الحالات الستة التي أثبتت التحاليل المخبرية التي خضعوا لها إصابتهم بفيروس كورونا، تعود لأشخاص خالطوا حالة وافدة من فاس، أثبتت التحاليل إصابتها بمرض ” كوفيد 19 “، وذلك أثناء زيارتها لجماعة اساكن لقضاء عطلة عيد الأضحى حيث ظهرت عليها بعض أعراض المرض.

الحالة الوافدة من فاس يؤكد المصدر أنها تملك منزلا باساكن، حيث خالطت أثناء زيارتها للأخير إخوانها وعائلاتهم الذين يمارسون حرفا مختلفة، ولم يخفي المصدر أن يرتفع هذا الرقم في الأيام القادمة.

السلطات بجماعة اساكن، سبق أن أرغمت مخالطي الحالة الوافدة من فاس على الالتزام بالحجر الصحي، كما ضربت حراسة على منزلها، ومنعت دخول أو خروج أشخاص، تحسبا لإصابتهم المحتملة بالوباء.

ولازالت الحالات التي تم تأكيد إصابتها بفيروس ” كورونا “، تنتظر نقلها باتجاه مستشفى القرب بامزورن، لتلقي العلاجات الضرورية، وذلك بعد أن تم إخطارها من طرف السلطات بإيجابية التحاليل التي خضعت لها، مرغمة إياهم بلزوم منازلهم والخضوع للحجر الصحي لتفادي انتقال الفيروس.

محمد المرابط. التبريس

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

الاكثر شيوعا

To Top