مجتمع

نزاع ينهي حياة شاب ببني بوعياش

اهتزت مدينة بني بوعياش بإقليم الحسيمة أمس ( الجمعة ) على وقع جريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها شاب في مقتبل العمر، بعدما تلقى طعنة قاتلة سببت له نزيفا ماأدى إلى وفاته صباح اليوم (السبت ) بقسم العناية المركزة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالحسيمة الذي نقل إليه بعد الحادث مباشرة على متن سيارة إسعاف. وعلم من مصدر مطلع أن المجهودات التي قامت بها الأطقم الطبية لم تسعفهم في إنقاذ حياة الهالك الذي تلقى طعنة اخترقت إحدى رئتيه، ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

وحسب مصادر ” ألتبريس ” فإن المعلومات الأولية للبحث، كشفت أن الهالك لقي مصرعه بعد شجار بينه وبين المشتبه فيه، مضيفة أن أشخاصا تدخلوا لفض النزاع بين الطرفين، وهو الشيء الذي تم واستجاب له الهالك والجاني، غير أن الأخير تضيف المصادر ظل ظل يتربص بالضحية، إلى أن باغته بطعنة بسلاح أبيض، وهو ماجعله يسقط على الأرض وتتطور الأمور إلى وفاته بقسم العناية المركزة متأثرا بمضاعفات نزيف الدم الذي وقع له بسبب الجرح الغائر رغم محاولة إنقاذه. وتمكنت عناصر الضابطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة ببني بوعياش، اليوم ( السبت ) من إيقاف المتهم وهو في عقده الثالث داخل جماعة النكور، القريبة من بني بوعياش، وهو في حالة فرار بعد اقترافه لجناية القتل العمد التي راح ضحيتها الشاب سالف الذكر.

في مقتبل العمر. وتم اقتياد الموقوف الذي يتحدر من جماعة النكور إلى مفوضية الشرطة ببني بوعياش، و إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي أمرت به النيابة العامة، في أفق إحالته على أنظارها لاتخاذ المتعين.
التبريس

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

الاكثر شيوعا

To Top