حسم فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم أول أمس ( السبت ) بقاءه في القسم الأول هواة شطر الشمال، رغم تعادله أمام ضيفه اتحاد ابن أحمد في مباراة الإياب من منافسات السد التي جمعت الفريقين بملعب ميمون العرصي بالحسيمة بهدف لمثله. وكان الفريق الحسيمي فاز في مباراة الذهاب بهدف لصفر، مامنحه امتيازا تمكن من استغلاله بملعبه وأمام جمهوره الذي سانده، ليحافظ على مكانته بعد موسم شاق عانى فيه الأمرين. وعاش الفريق الحسيمي موسما عانى فيه سوء النتائج التي لازمته، وكان مهددا بالنزول المباشر غير أنه تمكن من إدراك الموقف قبل نهاية البطولة. ولعب الفريق الحسيمي مباراة واحدة بدون جمهور انهزم فيها بملعبه أمام أمل النهضة البركانية. وتعاقب على الفريق أربعة مدربين في موسم واحد كما انتدب العديد من اللاعبين من خارج الإقليم، في الوقت الذي حافظ فيه على ثلاثة لاعبين محليين.































